العلالي لـRUE20: السلاوي مفخرة لنا ومحاورته ستبقى راسخة في مساري ومع الأسف حنا المغاربة كانحگروا بعضياتنا

زنقة 20. الرباط

قال المنشط التلفزيوني ‘رشيد العلالي’ في تصريح لمنبر Rue20 بأن محاورته للعالِم الأمريكي من أصل مغربي ‘منصف السلاوي’ يعتز بها وستظل راسخة في ذهنه وفِي مسيرته كإعلامي ومنشط تلفزيوني باعتباره أول حوار له مع عالِم مغربي من هذا الحجم.

و أضاف ‘العلالي’ على متن تصريحه لمنبرنا، بأن بروز ‘السلاوي’ كعالِم يتوجب أن يشكل حافزاً لمزيد من الاهتمام بالشباب وتشجيع العلوم والابتكار، وهو ما دعا إليه أيضاً ‘منصف السلاوي’ الذي حل ضيفاً على برنامج ‘رشيد شو من الدار’ مساء يومه الجمعة وتابعه ملايين المغاربة.

وتأسف ‘العلالي’ على كون هناك من يمارس ‘الحگرة’ على بعضهم البعض داخل وطنهم، وهو ما يسيء ويعرقل مسيرة النجاح التي تتطلب الإشادة والتشجيع وليس الإحباط والانتقاد الهدام.

العلالي أكد في تصريحه لمنبرنا على أن برنامج ‘رشيد شو’ هو برنامج كافة المغاربة، يستضيف فيه الكفاءات والنجوم والأسماء التي ترفع راية المغرب من جميع المجالات دون إقصاء.

وكان ‘المنصف السلاوي’ قد يرد تفاصيل هجرته لمتابعة دراسته بأوربا وكله تحدٍ للنجاح، قبل الانتقال الى الولايات المتحدة، حيث أصبح أشهر إسم ينتظره العالم لإكتشاف لقاح ينقذ البشرية من الفيروس الفتاك كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد