الدهبي يسارع للإتصال بوهبي وبنعبد الله لإستضافتهما بقناة ميدي 1 تيفي بعد فضيحة تحويل القناة لمُلحقة للبيجيدي

زنقة 20. الرباط

بعد تفجير منبر Rue20 لفضيحة تحويل عمر الذهبي مدير هيئات تحرير قناة ميدي 1 تي في القناة الى ملحقة تابعة لحزب ‘العدالة والتنمية’ واشهار فيتو المنع في وجه بعض القيادات السياسية والنقابية والحقوقية، سارع ذات المدير الى الاتصال اليوم الأربعاء بأمناء عامين لاستدعائهم لبرامج حوارية بعد تعبيرهم خلال لقاءاتهم من امتعاضهم من الاعلام الرسمي.

واضافت ذات المصادر الرفيعة لمنبرنا ان الذهبي الذي بدأ يتحسس منصبه، وفي خطوة لابعاد الشبهة عنه بادر على وجه السرعة الى دعوة نبيل بنعبد الله الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية مانحا له اقل من 12 ساعة للموافقة قبل المرور بالقناة كما اتصلت القناة بعبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة لدعوته للقاء الذي كان متوقعاً مساء يوم الاربعاء.

المصادر ذاتها أوردت أن الذهبي تعرض لانتقادات كبيرة من طرف مديره العام حسن خيار بسبب تعرض صورة القناة الى تراجع في نسبة المشاهدة واقترابها من حافة الافلاس بسبب تداعيات جائحة كورونا وسوء التدبير.

وكان ذات المدير قد حول قناة طنجة الى ملحقة لحزب البيجيدي حيث يواضب على إستضافة كافة وزرائه و برلمانييه ومستشاري جماعة طنجة دون بقية الأحزاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد