الجنرال الوراق يتفقد ثكنات فاس و الحاجب بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا !

زنقة 20 | الرباط

نقلت مصادر أن الجنرال دو كوردارمي عبد الفتاح الوراق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قام بزيارة تفقدية لمدينتي الحاجب وفاس، و اللتان تحتضنان ثكنات عسكرية يتواجد فيها جنود و عناصر في الحرس الملكي مصابون بفيروس كورونا.

وحسب ذات المصادر ، فإن زيارة المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، تأتي بعد تسجيل إصابات في صفوف العناصر العسكرية، وذلك على خلفية اكتشاف بؤرة وبائية بثكنة ظهر المهراز بفاس، وكذا تشخيص إصابات مؤكدة في صفوف مخالطي بعض المصابين من الحرس الملكي، الذين جرى نقلهم من الرباط الى ثكنة مدينة الحاجب، بالإضافة لثكنة عين الشكاك بصفرو.

ووقف المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، على التدابير والإجراءات المتخذة وكذا ظروف استقبال المصابين وعلاجهم، حيث قام بزيارة ميدانية لمجموعة من المرافق التابعة لثكنتي الحاجب وظهر المهراس بفاس، كما وجه تعليماته من أجل التقيد بكافة الاحتياطات والتدابير الوقائية، وكذا توفير مختلف الحاجيات الضرورية لعلاج المصابين في أحسن الظروف.

من جهة أخرى أكد مصدر عسكري اليوم الإثنين أن الوضع تحت السيطرة ، مشيراً إلى أن معطيات غير صحيحة يتم تداولها حول أعداد الجنود المصابين بفيروس كورونا المستجد، وحول تطور الفيروس في الثكنات التابعة للقوات المسلحة الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد