ولينا ضحكة. الفيفا تصف تأهل المغرب للدور الحاسم على حساب غينيا الاستوائية بالمفاجأة

0

زنقة 20. متابعة

في موقف غريب ينم على الاستهزاء بالمنتخب المغربي، أعرب الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم عن استغرابه إزاء عبور المنتخب المغربي على حسابه نظيره الغيني الإستوائي للدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا، عقب انتصار الأسود في مجموع مباراتيْ الذهاب والإياب بهدفيْن لهدف.

موقع “فيفا.كوم” التابع لأعلى جهاز كروي في عالم المستديرة، وصف بلوغ أبناء الإطار الوطني، بادو الزاكي للدور الأخير للتصفيات أمام غينيا الإستوائية بالمفاجأة، ما دام رفاق المهاجم، خافيير بالبوا يحتلون ترتيب أفضل من المغاربة في تصنيف الفيفا.

” قبل فترة قصيرة لم تكن إطاحة المغرب بغينيا الإستوائية لتشكل مفاجأة كبيرة. لكن في الوقت الذي صعدت فيه غينيا الإستوائية سلّم ترتيب تصنيف FIFA/Coca-Cola في السنوات الأخيرة فإن المغرب كان يهبط في الإتجاه المعاكس.

، يقول التقرير الذي طرحته الفيفا على موقعها الإلكتروني بشأن نتائج الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المُفضية إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الأسود قد اجتازوا عقبة غينيا الإستوائية بعناء بالغ، بعد الأداء الذي يرُق فئة كبيرة من المتابعين المغاربة في مقابلة الإياب، بملعب العاصمة باتا، والتي انقضت لصالح أصحاب الأرض والجمهور بهدف نظيف من توقيع روي دي غارسيا.

تجدر الإشارة إلى أن الكتيبة المغربية حطت بالدور الأخير الذي سيعرف تواجد خمس مجموعات، تضم كل واحدة أربع منتخبات، ليتأهل أصحاب المراكز الأولى في كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات المونديال.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد