زنقة 20. الرباط
أعلنت وزارة الصحة صباح اليوم السبت عن تسجيل 17 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا بالمملكة.
و ارتفع بهذا عدد المتعافين إلى 298 حالة تعافي كلي بعد ورود التحاليل المخبرية الأخيرة التي أثبتت غياب الفيروس من أجسام الحالات 17 التي غادرت المستشفيات.
و دعت الوزارة المواطنين الى التقيد بالتدابير الاحترازية بالامتثال لاحترام الحجر الصحي المنزلي لمحاصرة تفشي فيروس كورونا.