تفاصيل لقاء شباط بقياديي “بلا هوادة” ببيت بوستة للعودة إلى “الإستقلال”

0

زنقة 20 . الرباط

كشف مصدر خاص لموقع “زنقة 20″، تفاصيل لقاء مطول جمع حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال وبعض أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب مع قياديي تيار “بلا هوادة” الذي يقوده نجل الزعيم الإستقلالي الراحل علال الفاسي، وذلك في منزل امحمد بوستة الأمين العام السابق لحزب الإستقلال.
وتم خلال اللقاء يقول مصدر موقع “زنقة 20″، تقريب وجهات النظر من أجل مصلحة الحزب، والإجماع على وجود رغبة صادقة لدى قياديي حزب الإستقلالي وتيار “بلا هوادة” لجمع شمل الإستقلاليين وإسترجاع الحزب قوته الإتتخابية.

وخلص اللقاء يورد مصدر موقع “زنقة 20″، إلى التراجع عن طرد كل أعضاء الحزب داخل المجلس الوطني، المقرر عقده يوم 21 نونبر الجاري، مع عودة كل أعضاء تيار “بلا هوادة” ومعهم الوزير محمد الوفا الذي سبق وأن اتخذ في حقه قرار بالطرد من صفوف حزب الاستقلال بعد عدم امتثاله لقرار حميد شباط القاضي بمغادرة الحكومة.

كما أجمع المجتمعون في بيت امحمد بوستة، على انتخاب رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع عشر مناصفة بين التيارين لضمان استقرار ومستقبل أفضل لحزب الاستقلال، مع إعطاء الأمين العام واللجنة التنفيذية الحق في اقتراح شخص مناسب لرئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد