وثيقة/والي مراكش يمنعُ جُوج فوق الموطور والتريبورطور

زنقة 20. مراكش

في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وبالنظر لما تشكله بعض السلوكات والظواهر من خطورة قد تفاقم تفشي الوباء. فقد أصدر كريم قسي لحلو والي جهة مزاكش اسفي وعامل عمالة مراكش يومه الاحد قراراً عامليا يمنع بمقتضاه اركاب الأشخاص على متن الدراجات النارية والعادية والعربات باستثناء السائق.

كما أهابت سلطات الولاية بالساكنة احترام هذه التدابير حفاظا على سلامتهم مع الالتزام المبدئي بالبقاء في بيوتهم ومن جهة اخرى في إطار التتبع المستمر لوضعية مواجهة وباء كورونا وتحسين التدابير الاحترازية جدد والي الجهة نداءه لكل المواطنات والمواطنين بالجهة والعمالة على الانضباط التام لتدابير الحجر الصحي على أن تبقى التنقلات في الحدود الاستثنائية والضرورية القصوى.

وفي هذا الإطار ولتنظيم أكبر لبعض نقط البيع عند الضرورة تم تنظيم الدخول والخروج من و الى مراكز التسوق كما تم تنظيم طرق عرض المنتوجات بنقطة التسوق مع مراعاة مسافات الامان اللازمة حفاظا على سلامة المواطينين مع الالتزام المبدئي بالبقاء في بيوتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد