سياسة الحموشي تعطي أكلها ..اعتقال أزيد من1700 مجرم في أقل من أسبوعين بفاس

0

زنقة 20 . ماب

علم من مصادر بولاية الأمن بفاس الخميس، أن 1757 مشتبها بهم تم توقيفهم خلال التدخلات الأمنية التي باشرتها مختلف مصالح الأمن على مستوى مدينة فاس وذلك خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر الماضي و 2 نونبر الجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن 1182 شخصا من مجموع المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم خلال هذه الفترة تم توقيفهم في حالة تلبس بارتكاب جنايات وجنح مختلفة بينما تم توقيف 575 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل جرائم الضرب والجرح العمدين بواسطة السلاح الأبيض والسرقات والاتجار في المخدرات وكذا الاعتداءات الجنسية.

وأكدت أن هذه التدخلات والعمليات الأمنية المتواصلة التي تباشرها مختلف المصالح الأمنية للوقاية من الجريمة وزجر مرتكبيها تستهدف أساسا الجرائم الخطيرة التي تمس بالإحساس بالأمن لدى المواطن فضلا عن مراهنتها على توقيف الأشخاص المبحوث عنهم من أجل جرائم موسومة بالعنف.

وأبرزت المصادر أن هذه العمليات الأمنية ستتواصل من أجل توطيد الشعور بالأمن لدى المواطنين وتدعيم الإجراءات الوقائية والزجرية للحد من الجريمة، وذلك انسجاما مع المقاربة الجديدة التي اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني لتدبير الشأن الأمني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد