إختفاء بنكيران وإحجامه عن التبرع لصندوق كورونا من تقاعد 8 ملايين يثير غضب المغاربة

زنقة 20 | الرباط

يتساءل الشارع المغربي، منذ اعلان عدد من الشخصيات وكبار الدولة، دعم صندوق محاربة فيروس كورونا، بمبالغ مالية كبيرة، عن غياب عبد الاله بنكيران وقيادات حزب العدالة والتنمية، عن المشهد، و الاكتفاء بالمشاهدة، دون تقديم أي سنتيم واحد لصندوق محاربة الفيروس المستجد.

كما نال الزعيم السابق لحزب العدالة و التنمية، عبد الاله بنكيران، قسطا كبيرا من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، بسبب عدم إعلانه أية مبادرة لدعم الصندوق، بالرغم من كونه من رجال أعمال الدولة و يتلقى راتبا شهريا ‘’سمينا’’ عل حد قول المغاربة.

و وجه المغاربة، تساؤلاتهم لأثرياء المغرب الذين لم يعلنوا عن أي مبادرة لحد الساعة، فين حين بادرت عدد من الشركات و رجال الاعمال الصغار بتقديم الدعم بالمليارات، في الفترة الحالية التي تمر منها البلاد، و التي وصفت بالصعبة، في ظل تنامي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أعنت وزرة الصحة صباح اليوم الأربعاء عن تسجيل 5 حالات جديدة، و يتعلق الأمر بحالات إصابة وافدة، منها حالتان (2) بمدينة أكادير لفرنسيين، وحالتين (2) لمواطنين من مدينة الدار البيضاء قادمين من إسبانيا، وحالة واحدة (1) لمواطن من مدينة مكناس قادمة من مصر، وتوجد جميعها تحت الرعاية الصحية بالمستشفى حيث سيتم التكفل بها وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد