إصابة أول لاعب في البطولة الإسبانية بفيروس كورونا

0

زنقة 20. الرباط

بات الأرجنتيني إيزيكييل غاراي، الذي يدافع عن ألوان فالنسيا، أول لاعب من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجاء الاعلان عن الإصابة بفيروس (كوفيد-19) الذي أدى إلى إرجاء الدوري الإسباني لدورتين على أقل تقدير، على لسان غاراي بالذات حيث كتب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من الواضح أنني بدأت عام 2020 بشكل سيء، لقد أثبتت الاختبارات أنها إيجابية بالنسبة للفيروس، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، والآن يتبقى فقط الاهتمام بتعليمات السلطات الصحية والمكوث في عزلة”.

ويغيب ابن الـ33 عاما عن فالنسيا منذ أوائل شهر فبراير الماضي بسبب تمزق في أربطة ركبته، لكنه تواجد منذ الإصابة بجانب زملائه، وآخر ظهور له معهم كان يوم الثلاثاء الماضي على ملعب “ميستايا” في إياب دور ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا حين خسر “الخفافيش” أمام ضيفهم نابولي الإيطالي 3-4 وودعوا المسابقة القارية، بعد أن خسروا ذهابا في سان باولو بنتيجة 1-4.

ويدافع غاراي عن ألوان فالنسيا منذ عام 2016 بعد أن مر أيضا براسينغ سانتاندر (2005-2008) وريال مدريد (2008-2011)، إضافة إلى تجربتين في البرتغال مع بنفيكا (2011-2014) وزينيت سان بطرسبورغ الروسي (2014-2016).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد