عمدة الرباط يقضي أسبوعاً بلوس أنجلوس من المال العام والرباط بدون ميزانية لمواجهة فيروس كورونا

0

زنقة 20. الرباط

حصل منبر Rue20.Com على تفاصيل قضاء عُمدة الرباط ‘محمد الصديقي’ لأسبوع كامل بمدينة لوس أنجليس’ بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، من المال العام.

مصادرنا الموثوقة، كشفت بأن العمدة ‘الصديقي’ وفِي عز تفشي وباء كورونا بالمغرب وفي الولايات المتحدة، فإنه عاد عبر الدارالبيضاء، الأحد الماضي رفقة ‘خ. س’ رئيسة قسم العلاقات الدولية بمجلس الرباط والمكلفة باقتناء هدايا العمدة وكافة مصاريف الرفاهية.

وكلفت سفرية العمدة ومرافقته الى الولايات المتحدة ميزانية لا تقل عن 40 مليون سنتيم، حيث قضى أسبوعاً كاملاً بمدينة لوس أنجلوس بفندق فاخر، بينما كلفت تنقلاته عبر عدة طائرات ما بين الدارالبيضاء و نيويورك و ما بين نيويورك و لوس أنجليس ما لا يقل عن 20 مليون سنتيم.

مصادرنا أكدت بأن الصديقي، لم يعلن ولم يطلع لحد اللحظة أعضاء المجلس الجماعي عن سبب هذه السفرية الجد المكلفة الى لوس أنجلوس، وجدواها وتوقيتها مع تفشي فيروس كورونا مع الاحتياجات الكبيرة للتعقيم والنظافة، حيث لاتزال العاصمة بدون ميزانية، بعدما سبق لفريق ‘العدالة والتنمية’ أن رفضها.

الى ذلك، لم يعرف بعد ما إن كان العمدة الصديقي، قد أجريت له الكشوفات اللازمة المتعلقة بفيروس كورونا، خاصة وأن الولايات المتحدة أعلن بها حالة الطوارئ القصوى بسبب التفشي الكبير لفيروس كورونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد