شركة طيران تستغل وباء كورونا وترفع سعر تذكرة عودة المغاربة من بلجيكا بأربعة أضعاف

زنقة 20. الرباط

في الوقت الذي أعلن فيه الألاف من المغاربة عن حملات تضامن ووضعهم أنفسهم رهن إشارة الدولة المغربية للعمل مجاناً لتقديم يد المساعدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا. فان شركات طيران فضلت اقتناص الفرصة لابتزاز المهاجرين المغاربة بأسعار خيالية للعودة الى بلادهم من دول أوربية اليوم السبت.

ورفعت الشركة الخليجية المغربية، أسعار التذكرة الخاصة بعودة عشرات المغاربة مساء اليوم السبت من بروكسيل باتجاه الدارالبيضاء لـ5000 درهم ذهاباً فقط، بينما لا يتجاوز سعر التذكر في يوم عادي 1600 درهم.

واستغلت الشركة، مهلة 24 ساعة للراغبين في السفر من والى المغرب قبل تعليق كافة الرحلات غداً الأحد، لرفع سعر التذكرة لمستوى قياسي.

جدير بالذكر أن الشركة الخاصة، تتلقى سنوياً مليارات السنتيمات كدعم من مجالس جهات مراكش، طنجة، الجهة الشرقية، جهة سوس، جهة الداخلة، جهة العيون، جهة فاس مكناس، وهو ما اعتبره متتبعون استنزاف المال العام، ليظهر معدن هذه للشركة في وقت الأزمة التي تمر بها المملكة، ويظهر مدى استغلالها للأزمات لاستغلال المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد