الشاب خالد يفاجئ المغاربة ويحيي حفلاً غنائياً بتندوف برعاية بوتفليقة

0

زنقة 20 . الرباط

في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الستين لاندلاع الثورة التحريرية الجزائرية، نظم الديوان الجزائري للثقافة و الإعلام اليوم جولة فنية للشاب خالد احتفاء بذكرى اندلاع الثورة الجزائرية وبرعاية الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

كما سيقوم الشاب خالد بجولة في كل من مدن قسنطينة وتندوف وتمنراست كما تعد هي المرة الأولى التي يغني فيها الشاب خالد في تندوف، التي تحوي محتجزين صحراويين ومحط نزاع بين الجزائر والمغرب اقتصرت حفلاته على الولايات الساحلية والداخلية للجزائر.

وقام نشطاء الفايسبوك المغاربة بمهاجمة الشاب خالد ووصفوه بـ”ذو الوجهين” حيث اعتبروا أنه عندما يزور المغرب فإنه يقوم بالتملق للحصول على الفيلات والإمتيازات لكنه بزيارته الأخيرة وبرعاية الرئيس الجزائري أبان عن انحياز واضح لجهة معينة .

يذكر أن مغني الراي الشاب خالد يحمل الجنسيتين الجزائرية والمغربية حيث منحه الملك محمد السادس في وقت السابق الجنسية المغربية بالإضافة لفيلا فخمة في مدينة السعيدية كما أنه يقطن بمدينة الدار البيضاء مع زوجته المغربية ويتردد دائماً على المغرب ويشارك في جل مهرجاناته الفنية .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد