طائرة طبية و فنادق مصنفة .. الجيش يقدم مساعدات طبية شاملة للعسكريين و المتقاعدين منهم !

زنقة 20 | الرباط

أبرمت كل من المديرية العامة للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، ومؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، عقدا جديدا مع شركة التأمين (المغرب انجاد الدولية)، من أجل توفير مساعدات طبية شاملة للعسكريين والمتقاعدين منهم وكذا عائلاتهم.

وأوضح مصدر عسكري أنه حرصا منهما على تجويد الخدمات الاجتماعية المقدمة لأفراد القوات المسلحة الملكية، والمتقاعدين منهم وكذا عائلاتهم، قامت كل من المديرية العامة للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، ومؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، بإبرام عقد جديد مع شركة التأمين (المغرب انجاد الدولية)، قصد توفير خدمات صحية ومساعدة طبية، بجودة عالية، لفائدة منتسبيهما.

ويشمل هذا العقد، الذي دخل حيز المفعول ابتداء من فاتح فبراير 2020، عدة مزايا من بينها النقل بواسطة سيارة الإسعاف، في المغرب وخارج المغرب (داخل المدن وما بين المدن)، من مكان المريض إلى المستشفى، ذهابا وإيابا.

ويستفيد من هذه الخدمة المريض ومرافقه إذا اقتضى الحال، عبر سيارة إسعاف عادية أو سيارة إسعاف طبية مجهزة؛ مقعد جالس أو ممدد في الطائرة عبر الخطوط العادية أو طائرة طبية مجهزة إذا استدعت حالة المريض إلى ذلك؛ الإيواء، مع المأكل والمشرب، في فنادق مصنفة في المغرب وخارج المغرب، للمريض ومرافقه؛ نقل الأموات إلى مكان الدفن مع القيام بجميع الإجراءات الإدارية؛ والمساهمة في مصاريف الجنازة في حالة الوفاة إثر حادثة في المغرب أو خارج المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد