بعد طلاق دام أشهراً .. الممثل مروازي يعلن عودته إلى طليقته سناء عكرود !

0

زنقة 20 | متابعة

فاجأ الممثل و المخرج المغربي، محمد مروازي، المغاربة بعودته إلى طليقته الممثلة سناء عكرود بعد طلاقهما العام الماضي.

مروازي كان قد نشر أمس الثلاثاء على صفحته بإنستاغرام ، صورة لطليقته الممثلة سناء عكرود وأرفقها بتعليق قال فيه”سناء عكرود..صافي باركا..ارتاحيتي دابا.. والله يرحم الوالدين رجعي لي”.

وطالب في ذات المنشور الذي تقاسمه مع متتبعيه عبر حسابه الخاص بموقع نشر وتبادل الصور “انستغرام”، شقيقات سناء عكرود بمساعدته في إقناعها بالرجوع إليه.

و اليوم الأربعاء ، أعلن مروازي المقيم في كندا عودته رسمياً إلى طليقته سناء عكرود المقيمة هي الأخرى في كندا و ذلك في منشور على إنستاغرام.

و كتب مروازي يقول : ” شكرا سعاد… شكرا شهرزاد… شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجيه لانها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج ارادت ان ترتاح و ان … وان… فوافقتها على ذلك ، من بعد خفت تمشي ترتاح بزااااااف و تزهق ليا 😟 ، فوضعتها امام الامر الواقع البارح… الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم…شكرا صديقاتي و اصدقائي.. احبو بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فانتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد