توقيف شخصين بالداخلة سرقا محفظة مواطن من جنسية بولونية

0

زنقة 20. الرباط

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الداخلة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 23 و 27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة بالعنف استهدفت مواطنا من جنسية بولونية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة الداخلة كانت قد استمعت للمواطن الأجنبي المذكور صباح يوم الجمعة المنصرم، والذي كان ضحية عملية سرقة بالعنف من طرف ثلاثة أشخاص استهدفت حقيبته الشخصية التي كانت تضم جواز سفره ومبلغا ماليا بالجنيه الإسترليني، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها الشرطة القضائية عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي والمشارك الثاني بعد وقت وجيز من ارتكاب الاعتداء.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، يضيف المصدر ذاته، من العثور على الحقيبة الخاصة بالضحية، فضلا عن استرجاع جواز سفره وجزء كبير من المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة، كما أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هوية المشتبه فيه الثالث الذي لازال البحث متواصلا بشأنه.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي المنجز في إطار هذه القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد