رئيس حكومة الشباب: ما إقترفه وزير العدل مشكلٌ شخصي ولا دخل لحكومتنا فيه

0

زنقة 20. الرباط

قال اسماعيل حمراوي، رئيس حكومة الشباب الموازية، أن قضية وزير العدل بذات الحكومة معروضة أمام القضاء ولا يعني حكومتنا بشكل مباشر.

و أضاف حمراوي على متن تصريحه لمنبر Rue20.Com أن حكومة الشباب الموازية، تتريث في إعلان موقفها، بانتظار ما ستقرره السلطات القضائية التي تتابع الملف.

و شدد ذات المتحدث، على أن حكومته تتجه لتجميد عضوية ذات العضو الذي يحمل حقيبة العدل في حال ثبوت التهم الموجهة اليه، بعدما تحولت الأحداث الى قضية رأي عام.

وأكد حمراوي، بأن ما تابعه الرأي العام حول القضية المرتبطة بالشابة التي تتهم عضو في حكومة الشباب الموازية، يعتبر مشكلاً شخصياً يلزم صاحبه، ولا دخل لحكومة الشباب فيها.

وكان أعضاء حكومة الشباب الموازية قد إتخذت قراراً بتجميد عضوية ذات المحامي ‘محمد طهاري’ بسبب مهاجمته لمعتقلي حراك الريف خلال اجتماع بالفنيدق في نونبو 2018.

وتجاهل ذات المسؤول عن حزب ‘العدالة والتنمية’ قرار تجميد عضويته حينها، رافضاً الانصياع له.

وكان ذات ‘الوزير’ الذي يمثل ‘حكومة الشباب الموازية’ قد اعتبر أن الأحكام القضائية الصادرة في حق معتقلي الريف صائبة ومُستحٓقٓة والمعتقلون تمتعوا بكافة شروط المحاكمة العادلة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد