حفل صاخب لـ”عبدة الشيطان” يثير سخط مواطنين بكلميم !

زنقة 20 | علي التومي

نظمت جمعية بمدينة كلميم، حفلا صاخبا لمجموعة “الهيبز” او كما يطلق عليها ب”عبدة الشياطين” بمناسبة قدوم السنة الجديدة 2020.

واستنكر رواد التواصل الإجتماعي، بالجماعة القروية “افركط” تنظيم الحفل على ارضهم كونه يتعارض و الأعراف و التقاليد التي تحكم سكان الجماعة ذوي الأصول الصحراوية.

وحمل رواد التواصل الإجتماعي بكلميم رئيس الجماعة القروية افركط المسؤولية الكاملة للسماح بهذا النوع من الحفلات و الغير مقبولة شرعا وإجتماعيا على حد تعبيرهم.

واطلق النشطاء الفيسبوكيين جام غضبهم على رئيس الجماعة المذكورة واصفين إياه “بالرئيس الفاسد” والذي لم يكلف نفسه عناء طيلة تراسه مجلس الجماعة تلبية مطلب وحيد للسكان الفقراء اللهم المشاريع الورقية والرقص على في الصحراء على حقوق المواطنين إلى جانب عبدة الشيطان.

وطالب الغاضبون من الجهات المعنية والمسؤولة التدخل الفوري للنظر في ماصدر عن رئيس الجماعة الحالي لجماعة افركط معتبرين إياه تصرف مشين ويضرب في عادات و قيم سكان اهل المنطقة المحافظين في طبعهم.

ويذكر ، بان عبدة الشيطان هي أسطورة شريرة لا تنتهى و تقوم على الجنس الجماعى وزنا المحارم ومن شروطها ذبح الأطفال وشرب دمائهم ومعاشرة الحيوانات كما يتخذون الشيطان إلاه لهم و يقومون بمايامرهم به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد