العثماني: لا مسؤولية لي في إعتقال الصحافي عمر الراضي ولا يمكنني التدخل

زنقة 20. الرباط

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أنه غير مسؤول عن قضية اعتقال الصحافي عمر الراضي.

و كتب العثماني في رد على تساؤل لمواطن على صفحة رئيس الحكومة، أنه لا يمكنه التدخل في قضية تهم السلطة القضائية.

و كتب العثماني في رده : “الموضوع يهم السلطة القضائية المستقلة عن الحكومة”.

و أضاف العثماني، بأنه لا يتحمل أية مسؤولية في اعتقاله إطلاقاً”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد