زنقة 20. الرباط
قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أنه غير مسؤول عن قضية اعتقال الصحافي عمر الراضي.
و كتب العثماني في رد على تساؤل لمواطن على صفحة رئيس الحكومة، أنه لا يمكنه التدخل في قضية تهم السلطة القضائية.
و كتب العثماني في رده : “الموضوع يهم السلطة القضائية المستقلة عن الحكومة”.
و أضاف العثماني، بأنه لا يتحمل أية مسؤولية في اعتقاله إطلاقاً”.
