زنقة 20. الرباط
هاجم الشيخ ‘محمد الفيزازي’ منتقديه، ممن يصفونه بشيخ البلاط الذي انقلب بعد الافراج عنه بعفو ملكي.
و كتب الفيزازي، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك، موجهاً كلامه لمنتقديه : ” للذين يقولون عني (قلب الفيستة) أقول لهم : بالعكس، أنا الآن ألبسها بطريقتها الصحيحة”.
كما هاجم ‘الفيزازي’، ذات المنتقدين، حول وصفه بشيخ البلاط، قائلاً : ” و الذين يقولون عني (شيخ البلاط) أقول لهم : يشرفني ذلك”.
و أضاف قائلاً : “الذين يقولون عني (عياش) أقول لهم : خير لي أن أكون عياشا على أن أكون خائنا، و عاش الملك إلى أن ينقطع النفس…و الذين يقولون عني (باع الماتش) أقول لهم : الماتش ديالكم لا يساوي فلسا مثقوبا”.
و ختم بالقول : “هكذا أنا، و هكذا سأبقى .. ومن لم يعجبه الحال، فليشرب البحر”.
