الفيزازي: يشرفني أن أكون شيخ البلاط وخيرٌ لي أن أكون عٓياشاً على أن أكون خائناً

زنقة 20. الرباط

هاجم الشيخ ‘محمد الفيزازي’ منتقديه، ممن يصفونه بشيخ البلاط الذي انقلب بعد الافراج عنه بعفو ملكي.

و كتب الفيزازي، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك، موجهاً كلامه لمنتقديه : ” للذين يقولون عني (قلب الفيستة) أقول لهم : بالعكس، أنا الآن ألبسها بطريقتها الصحيحة”.

كما هاجم ‘الفيزازي’، ذات المنتقدين، حول وصفه بشيخ البلاط، قائلاً : ” و الذين يقولون عني (شيخ البلاط) أقول لهم : يشرفني ذلك”.

و أضاف قائلاً : “الذين يقولون عني (عياش) أقول لهم : خير لي أن أكون عياشا على أن أكون خائنا، و عاش الملك إلى أن ينقطع النفس…و الذين يقولون عني (باع الماتش) أقول لهم : الماتش ديالكم لا يساوي فلسا مثقوبا”.

و ختم بالقول : “هكذا أنا، و هكذا سأبقى .. ومن لم يعجبه الحال، فليشرب البحر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد