أمراء الإمارات يحلون بقصر طاطا للإحتفال بالكريسماس و شباب المنطقة يحتج طلباً لفرص الشغل !

زنقة 20 | الرباط

يخوض العديد من شباب مدشر أم العلق التابع لبلدية أقا، عمالة طاطا ، احتجاجات منذ مدة مستنكرين إقصائهم من العمل في قصر إماراتي مشيد بالمنطقة.

و يطالب هؤلاء بفرص الشغل داخل القصر الذي شيده محمد بن زايد آل نهيان بكلفة 32 مليون دولار ، و الذي أصبح قبلةً لكبار أمراء الإمارات مع قرب احتفالات رأس السنة.

العشرات من شباب المنطقة ، قاموا مؤخراً بمسيرة نحو القصر الإماراتي ، احتجاجاً على إقصائهم من فرص الشغل من طرف القائمين على القصر مع اقتراب كل زيارة (المخيم) لأحد أمراء دولة الإمارات.

من جهة أخرى ، أصدرت جمعية بالمنطقة بلاغاً ، تبرأت فيه من دعوات الإحتجاج أمام القصر الإماراتي ، حيث اتهمت أحد الداعين للوقفة الإحتجاجية التي تأتي تزامناً مع تواجد أمراء خليجيين ، بـ”شن حملات مغرضة ضد الضيوف الإماراتيين”.

و قالت جمعية “أفوس غ فوس” للتنمية و التعاون بأم العلق ، أن “هاته الدعوات والتصرفات ستسيء لامحالة للمكانة الاعتبارية للاقاويين المعروفين بكرمهم وحسن استقبالهم للضيوف”.

وأعلنت الجمعية عن “رفضها التام لأي إحتجاج ضد الاماراتيين بأقا”، مؤكدةً “عن رفضها لاستغلال ملف تشغيلهم بقصر الإمارات بأقا من أي طرف كان”، و رحبت “بملف تشغيلهم بقصر الإمارات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد