دوزيم تُسرحُ موظفين والعثماني يستعدُ لإستنزاف جيوب المغاربة لإنقاذها من الإفلاس

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن ادارة القناة الثانية دوزيم، أعلمت عدداً من الموظفين لديها خاصة ببوابة القناة الاخبارية، و إذاعتها، بقرب تسريحهم بسبب الأزمة المالية الخانقة.

و تضيف مصادرنا أن عدداً من الموظفين شرعوا في البحث عن الانتقال لمنابر وقنوات أخرى بعدما تم اخبارهم بهذا المستجد الذي أصبح رسمياً وأعلن عنه وزير الثقافة في ندوة صحافية.

وشددت ذات المصادر على أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني سيعقد اجتماعاً خلال الأيام المقبلة، يحضره كل من و وزير الثقافة والشباب والرياضة و مدير عام دوزيم اضافة الى فيصل العرايشي مدير قطب الاعلام العمومي SNRT، لبحث كيفية انقاذ القناة الثانية من الافلاس دون الكشفً عن الطريقة التي سيتم بها ضخ ما يزيد عن 15 مليار سنتيم.

و كشفت مصادرنا أن العثماني يضع مقترح مساهمة المغاربة من جيوبهم لانقاذ دوزيم كأول حل للخروج من أكبر أدمة مالية تواجه قناة رسمية عمومية.

وجدير بالذكر أن المغاربة ظلوا يدفعون من جيوبهم منذ عدة تقود بشكل أوتوماتيكي مبلغاً جزافياً شهرياً ضمن فاتورة الماء والكهرباء مقابل التقاط بث القناة الاولى و الإذاعات الوطنية والجهوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد