قيادة الأحرار: الغيرة على الثوابت والقِيم مسؤولية الجميع ولا يمكن تصنيف الأقوال الساقطة والتحريض في خانة حرية التعبير

زنقة 20. الرباط

أكد المكتب السياسي لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، خلال اجتماعه المنعقد اليوم الاثنين، برئاسة عزيز أخنوش، رفضه التنازل عن الدفاع عن الثوابت الوطنية.

و قال بلاغ صادر عن ذات الاجتماع، بأن “التعبير حق من حقوق الإنسان يضمنه الدستور والقانون والأعراف، غير أن السب والقذف والتحريض لم يكونوا يوما شكلا من أشكال التعبير”.

و شدد البلاغ، على أنه “وإنطلاقاً من إيمانه بحقوق الإنسان وبالحريات العامة والفردية، وقناعات جميع هياكل وقواعد التجمع الوطني للأحرار، أنه لن يقف متفرجا أو محابيا لسلوكات انحرافية بدعوى أنها نوع جديد من التعبير”.

و عبر البلاغ، عن “رفضه التنازل يوماً في الدفاع عن الثوابت والمؤسسات”.

و أكد بلاغ حزب الحمامة، بأن الحزب سيظل، وفياً لمبادئه وقيمه وهويته التي تضع الثوابت فوق كل الاعتبارات، رافضاً تصنيف الأقوال الساقطة والمفردات المهينة، التي تمس الثوابت الوطنية، في خانة “التعبيرات الشعبية” الواجب الإنصات لها والتعاطي معها، كما يعتبر أن هذه المسؤولية جماعية لا تقتصر فقط على القضاء، بل يجب أن تمتد إلى كافة المواطنين الغيورين على قيمهم وثوابتهم وتاريخهم ومستقبلهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد