الشرطة القضائية تفك لغز جثة متحللة لسيدة أربعينية ببوجدور

زنقة20.العيون|علي التومي

كشفت الشرطة القضائية ببوجدور ، صباح اليوم الأحد الـ08 من ديسمبر الجاري، خيوط الجريمة الشنيعة التي عرفها الإقليم قبل يومين ، بعدما تمّ العثور يومه الجمعة المنصرم، على جثة متحللة لإمرأة أربعينية بأحد المنازل في حي علال بن عبد الله .

وتعود تفاصيل الحادث ، حسب ذات المصدر، إلى تعرُّض الضحية للتّعنيف والضّرب المُبرح المؤدّي إلى الموت، و هو ما أكّدهُ 4 شهود كانوا برفقة الجاني في جلسة خمرية بالمنزل الذي عُثر فيه على الجثة .

الجاني الذي حاول بإصرار أن يُنكِر تورّطه بالجريمة، بحيث صرّح في أقواله لدى الضابطة القضائية بأنّه لم يكن يتواجد ببوجدور أثناء وقوع الجريمة و كان وقتها بإحدى قرى الصيد المجاورة لبوجدور، قبل أن يتم الإتصال به من طرف أحد الجيران على حدّ تصريحه، استنكر الواقعة و كانت لديه نية مبيّتة في طمس معالم الجريمة التي اقترفها .

وبعد مجهودات الشرطة القضائية ببوجدور، والإستماع للشهود الذين كانوا معه في جلسة خمرية مكان وقوع الجريمة، تمّ فك ملابسات القضية والتي استنفرت رجال الأمن ، و اعترف الجاني أنه المسؤول عن حالة الوفاة التي وقعت منذ ليلة الـ27 من الشهر المنصرم، بعدما انهال على الضحيّة بالضرب المبرح المؤدي إلى الموت .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد