سيدة مُسنة تعثر على حطام الطائرة الماليزية المُتحطمة بغابة فلبينية

زنقة 20 . وكالات

عثرت سيدة اربعينية ،خلال رحلة صيد، على حطام طائرة تحتوي على العديد من الهياكل العظمية وتحمل العلم الماليزي في الفلبين مما أثار تكهنات بأنها يمكن أن تكون طائرة الرحلة MH370 المفقودة.

وأكدت الشرطة أنها تلقت تقارير عن اكتشاف الحطام في غابة ضخمة على جزيرة نائية في محافظة تاوى تاوى.  قال موقع “ديلي ميل” البريطاني إن جميل عمر، وهو فني صوت، ابلغ الشرطة في ماليزيا عن عثور عمته، ستي كايام، على حطام الطائرة في رحلة لصيد الطيور مع اصدقائها.

وقال المتحدث باسم الشرطة في بورنيو، جلال الدين عبد الرحمن، ان السيدة زعمت أنها قفزت داخل جسم الطائرة المحطمة ووجدت هياكل عظمية.

وقال عبد الرحمن: “ادعت عمة جميل انها دخلت حطام الطائرة التي كانت تحتوي على العديد من هياكل عظمية بشرية وعظام، ووجدت أيضا العلم الماليزي.”

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، كان هناك هيكل عظمي لا يزال في مقعد الطيار. وكان حزام الأمان الخاص بالطيار مربوط كما كانت سماعات الرأس واجهزة الاتصالات معلقه على رأسه وأذنيه.

وزادت التكهنات التي تقول إن الحطام يمكن أن يكون للطائرة  المفقودة التي اختفت في مارس العام الماضي وعلى متنها 239 شخصا.

ولا تزال الشرطة متحفظة حول التقرير، حيث تضع في اعتبارها اهمية التأكد من قبل السلطات الفرنسية أن جزءا من جناح الطائرة  وجدت في جزيرة ريونيون في غرب المحيط الهندي في وقت سابق من هذا العام وكانت السلطات الفرنسية أكدت أنه خاص بطائرة الرحلة MH370، اي ان هناك حطام اخر في مكان اخر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد