توقيف شخصين وحجز كمية كبيرة من الخمور المهربة بمعبر مليلية !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة في المعبر الحدودي الوهمي ل”باب مليلية” المحتلة، أمس الاثنين، من توقيف شخصين وحجز كمية مهمة من الخمور المهربة، كانت مخبأة بإحكام داخل تجويف خاص بسيارة.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر وإحباط عملية تهريب الخمور، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الجمارك والرامية إلى التصدي لظاهرة التهريب، وحماية الاقتصاد الوطني.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، أن العملية أسفرت عن حجز حوالي 60 زجاجة من نوع “الويسكي”، بعد إخضاع السيارة إلى عملية تفتيش دقيقة.

وأشارت إلى عمليات التفتيش التي تنجزها عناصر الجمارك بالمعبر الحدودي، أسفرت أيضا عن توقيف أحد المهربين وفي حوزته كمية مهمة من الخمور المهربة.

وأحالت مصالح الجمارك الموقوفين على فرقة الشرطة القضائية بالناظور لمباشرة الابحاث معهما في الموضوع، فيما تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد