بالفيديو . ممثلة مصرية تدعو الشباب لمشاهدة أفلام الـsex لأخذ التجربة

زنقة 20 . متابعة

في تصريحات صادمة للجمهور العربي والإسلامي، وجهت الممثلة المصرية المعروفة بـ”انتصار”، الشباب العربي بمشاهدة الأفلام الإباحية.

وأضافت قائلة “اللي ميقدرش يمسك نفسه عن الحرام، يصبر نفسه بمشاهدة أفلام البورنو، فيه قناة بتجيب الـsex في شكل دارما”، مشيرة إلى أنها ملمة بالموضوع وتشاهد القناة، وأن الدول تحجب وتمنع هذه الأفلام، لأنها تظهر فيها حالات كثيرة من الشذوذ.

http://www.youtube.com/watch?v=7_6MM9YlzG8

وتابعت انتصار، خلال تقديمها لبرنامج “في نفسنة”، التي تشارك تقديمه مع هايدي كرم وشيماء سيف، عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء أمس الثلاثاء، قائلة “في رجالة كتير قبل ليلة الدخلة بيكون محدش شرح لهم إزاى العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفه إزاي يبقى زوج ويكفيها وإزاي يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شافوها ثم بدأوا صح”.

وأضافت أن لكل شخص حرية الاختيار، ومن جانبها أيدتها هايدي كرم في رأيها، فيما رفضت شيماء ذلك، موضحة أن الدين قال إن من لم يستطع الزواج عليه بالصوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد