بيلد الألمانية تكشف تفاصيل استبعاد حارث من تشكيلة المنتخب المغربي !

زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة بيلد الألمانية ، عن تفاصيل جديدة حول استبعاد مدرب المنتخب المغربي هاليلوزيتش ، للاعب المتألق أمين حارث، مهاجم شالكه الألماني لكرة القدم، من القائمة النهائية لأسود الأطلس لمواجهة المنتخبين الموريتاني والبوروندي يومي 15 و19 نونبر 2019، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021″.

و ذكرت بيلد الألمانية ، في تقرير لها أن هاليلوزيتش، لم يكن راضياً فقط عن أداء حارث مع المنتخب المغربي فحسب ، بل وغضب أيضًا من فريق شالكه الألماني.

و أضافت أن فريق شالكه الألماني ، اشتكى السفر المتكرر ، لأمين حارث إلى المغرب للإلتحاق بأسود الأطلس ، وهو ما يؤثر على أدائه في الدوري الألماني ، وهو ما أثار غضب مدرب المنتخب هاليلوزيتش ليقرر استبعاد حارث.

مدير شالكه الرياضي ، و بلغة دبلوماسية كما قالت صحيفة بيلد ، ذكر أنهم : ” سعداء لأن أمين حارث موجود معنا ويمكن له أن يأخذ استراحة لكننا نتمنى له بالطبع ، أن يلعب كرة قدم رائعة مع المنتخب المغربي”.

هذا و أقدم الناخب الوطني خاليلوزيتش على إقصاء أمين حارث من خوض مواجهتي موريتانيا وبوروندي في وقت يعيش أزهى أيامه رفقة شالكه الألماني؛ إذ خاض 12 مباراة كلاعب أساسي منذ بداية الموسم، وسجل 5 أهداف وساهم بـ4 بتمريرات حاسمة أعطت أربعة أهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد