فيديو وصور/ بوجدور تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء‎ بإطلاق مشاريع تنموية !

زنقة 20 | علي التومي

تخليدا للذكرى الرابعة والأربعين لإنطلاق المسيرة الخضراء ، أشرف ابا عبد العزيز رئيس المجلس البلدي لمدينة بوجدور ، على تدشين وإعطاء الإنطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بمدينة التحدي بوجدور، وذلك بحضور عامل الإقليم بوجدور أبراهيم بن ابراهيم ، و وفد هام ضم منتخبين و شخصيات مدنية وعسكرية.

وفي هذا الإطار ، قام رئيس مجلس البلدي ابا عبد العزيز و المرافق بتدشين عدد من المشاريع الواعدة بتدشين شارع المرحوم “بابي” و ساحة المرحوم “بابي” بالمدينة السفلية ببوجدور ، إضافة إلى إعطاء الإنطلاقة لأشغال و تفعيل إنجاز تهيئة “البحارة” بالجهة الشرقية لمدينة بوجدور.

و حرص المجلس البلدي لمدينة بوجدور هلى اهمية هذه المشاريع الواعدة ، و التي تعكس الأهمية التي يوليها ذات المجلس ، في تلبية المطالب الشعبية للمواطنين من سكان إقليم بوجدور.

و تأتي هذه المشاريع المنجزة بإقليم بوجدور ، تفعيلا للنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية و الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس، وتحقيق الاقلاع التنموي بهذه الربوع، والنهوض والرقي بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لسكان الأقاليم الجنوبية.

وتجدر الإشارة ، إلى ان هذه المشاريع التنموية و المنجزة بكل احياء الإقليم لاقت إستحسانا واسعا لدى الساكنة المحلية بمدينة بوجدور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد