تفاصيل هجوم أفارقة على منزل كولونيل ملحق عسكري بسفارة ألمانيا بالمغرب !

0

زنقة 20 | الرباط

عرفت “مارينا” سلا أول أمس الأحد ، استنفاراً أمنياً بعد اقتحام أشخاص أفارقة لشقة مسؤول رفيع في السفارة الألمانية بالمغرب.

و نقلت شامة درشولة الإعلامية و الفاعلة الجمعوية عبر صفحتها الفايسبوكية ، أن الأمر يتعلق بكولونيل ألماني يشغل منصب الملحق العسكري بالسفارة الألمانية.

و أشارت درشول إلى أن الحادث ، وقع حينما تم الهجوم على منزل المسؤول العسكري الألماني بمارينا سلا من طرف أفارقة هم أقرباء سيدة إفريقية تربطها علاقة بالمسؤول الألماني.

و ذكرت أن الملحق العسكري بسفارة ألمانيا تنكر للسيدة المذكورة ، مدعياً أنها خادمته وليست رفيقته، مضيفةً أن ذات الشخص هو المستأجر الوحيد في الشقق الفاخرة المتواجدة بمارينا سلا ، و لم يقدم أي أحد من جيرانه كما روج على مساعدته و طرد الأفارقة المذكورين.

و زادت درشول أن المسؤول العسكري في السفارة الألمانية ، اشتكى منظفة مغربية إلى شركة “السانديك” المكلفة بالمارينا، واتهمها بانها هي من اعطت مفتاح باب العمارة لـ”العصابة” التي هاجمته في منزله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد