تفاصيل هجوم أفارقة على منزل كولونيل ملحق عسكري بسفارة ألمانيا بالمغرب !

زنقة 20 | الرباط

عرفت “مارينا” سلا أول أمس الأحد ، استنفاراً أمنياً بعد اقتحام أشخاص أفارقة لشقة مسؤول رفيع في السفارة الألمانية بالمغرب.

و نقلت شامة درشولة الإعلامية و الفاعلة الجمعوية عبر صفحتها الفايسبوكية ، أن الأمر يتعلق بكولونيل ألماني يشغل منصب الملحق العسكري بالسفارة الألمانية.

و أشارت درشول إلى أن الحادث ، وقع حينما تم الهجوم على منزل المسؤول العسكري الألماني بمارينا سلا من طرف أفارقة هم أقرباء سيدة إفريقية تربطها علاقة بالمسؤول الألماني.

و ذكرت أن الملحق العسكري بسفارة ألمانيا تنكر للسيدة المذكورة ، مدعياً أنها خادمته وليست رفيقته، مضيفةً أن ذات الشخص هو المستأجر الوحيد في الشقق الفاخرة المتواجدة بمارينا سلا ، و لم يقدم أي أحد من جيرانه كما روج على مساعدته و طرد الأفارقة المذكورين.

و زادت درشول أن المسؤول العسكري في السفارة الألمانية ، اشتكى منظفة مغربية إلى شركة “السانديك” المكلفة بالمارينا، واتهمها بانها هي من اعطت مفتاح باب العمارة لـ”العصابة” التي هاجمته في منزله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد