البطولة الاحترافية. سريع واد زم يهزم رجاء بني ملال والرجاء يتعادل أمام ألمبيك آسفي

زنقة 20. الرباط

فاز فريق سريع وادي زم بميدانه على رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة الخامسة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف سريع وادي زم كل من هشام العروي (د50)، ومحمد روحي (د59)، وعباس غيرو ضد مرماه (د85)، فيما وقع الهدف الوحيد للفريق الملالي عبد السلام بنجلون في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وحقق سريع وادي زم أول فوز له في بطولة هذا الموسم بعد تعادل وهزيمتين، فيما مني رجاء بني ملال بالهزيمة الثالثة على التوالي مع مبارتين ناقصتين.

الى ذلك، تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه أولمبيك آسفي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ويحتل فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا المركز الخامس بأربع نقاط إلى جانب خمسة أندية في ثاني ظهور له هذا الموسم، فيما لازال الفريق المسفيوي يبحث عن أول فوز له بعد أن حقق التعادل الرابع على التوالي مع مباراة ناقصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد