كأس الكاف. حسنية أكادير تعود بالتعادل من زامبيا ونهضة بركان ينهزم بمدغشقر

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق حسنية أكادير خارج ميدانه مع غرين ايغلز الزامبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب هيروز الوطني، بلوساكا بزامبيا، برسم ذهاب الدور الأول مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

ورغم أن فريق حسنية أكادير ضغط مع بداية اللقاء في محاولة لتسجيل هدف التقدم، غير أن الفريق الزامبي حافظ على توازن خط دفاعه، ورد بتوقيع الهدف الأول في الدقيقة 30.

وفي الجولة الثانية واصل فريق حسنية أكادير نهجه الهجومي بحثا عن هدف التعادل، وخلق مجموعة من فرص التسجيل، وأثمرت مجهوداته عن هز شباك الحارس الزامبي في الدقيقة 90 بواسطة العميد ياسين الرامي.

وتجرى مباراة الاياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

و انهزم فريق نهضة بركان خارج ميدانه أمام فوسا جينيور الملغاشي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب كنابس فونطوفورونو، برسم ذهاب الدور الأول مكرر، لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وتقدم الفريق الملغاشي في نتيجة اللقاء بواسطة جيان راز اكوتو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيع نهضة بركان فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 63، بعد اهدار زيد كروش لضربة جزاء. وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفريق الملغاشي من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء، أعلن عنها الحكم بعد لمس الكرة ليد اللاعب العربي الناجي.

وتجرى مباراة الاياب بين الفريقين الأحد المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد