ريهام سعيد :المغرب جنة على الأرض ولم أتعرض لأي مضايقات و الحلقة صورتها بالكامل

0

زنقة 20 . الرباط

نفت الاعلامية المصرية ريهام سعيد ما تردد بشأن طردها من المغرب وأكدت عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيس بوك” أنها حصلت على تصريح لعمل حوار مع سعد المجرد وذكرت أنها ما زالت موجودة بالمغرب ولم تغادر بعد حسبما أوردته مجموعة من وسائل الإعلام المصرية .

r

 

وتابعت قائلة “انتشرت أخبار كاذبة وشائعات عن سبب وجودنا في المغرب، أنا عايزة أوضح إننا صورنا في 6 مناطق في المغرب، يعني مش معقول هنلف مع مطرب مغربي في 6 أماكن”.

 

وأوضحت أن موعد العودة كان يوم السبت الماضي، لكننا ” قعدنا يومين زيادة يعني ماتقبضش علينا زي ما هو منتشر”.

ccm  cm

 

واتهمت ريهام سعيد ” صحفيين وإعلاميين في قنوات تانية” بأنهم وراء “إشاعة طردها من المغرب”، مضيفة “علشان يأثروا على سمعة برنامج صبايا الخير ويتشهروا على حسابه”.

يذكر أن مجموعة من وسائل الإعلام قد ذكرت، أمس الأحد، أن ريهام سعيد غادرت المغرب، في طريقها إلى القاهرة، بعد توقيفها من طرف السلطات المغربية، “بسبب تحايلها على وزارة الاتصال والمركز السينمائي من أجل الحصول على ترخيص لتصوير مناظر خارجية سياحية وإجراء حوار مع المطرب سعد المجرد”.

f

ونشرت الإعلامية المصرية مجموعة من الصور والفيديوهات لزيارتها لمنطقة محاذية لمراكش حيث انبهرت بجمال الطبيعة وعلقت قائلة ” من اجمل البلاد اللي زورتها ده لو ما كانتش احسنهم” وأضافت على صورة أخرى بالقول ” عرفت يعني ايه حته من الجنة موجودة علي الارض” .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد