بوعياش تطمئن والدة الأبلق حول حالته الصحية‎ في سجن طنجة !

زنقة 20 | يونس مزيه

في سياق الأخبار المتداولة، حول دخول (ر,أ) المعتقل على خلفية حراك الريف، في اضراب مفتوح عن الطعام، بالسجن المحلي بطنجة، ومطالبة عائلته بكشف الحقائق عن الأمر في ظل نفي الإدارة لكل ما يروج.

المجلس الوطني لحقوق الانسان، و عبر تدوينة له بصفحته الرسمية على الفايسبوك، قال أنه ” اطلع والدة السيد ربيع الأبلق، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، على نتائج الزيارة التي قام بها بشكل مفاجئ لابنها’’.

وأضاف المصدر ذاته، أنه “طمأن والدة السيد الأبلق على وضعيته وفقا لتقرير الفحص السريري الذي أجراه طبيب المجلس بهذا الخصوص.’’

وفي ذات السياق قالت إدارة السجن، إن الأبلق “لم يسبق له أن تقدم لها بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام”، مضيفة “أن النشاط اليومي للسجين المذكور يؤكد أن حالته الصحية عادية”.

وتابعت إدارة السجن المحلي طنجة 2 أن “ربيع الأبلق لم يسبق له أن رفض استلام أي وجبة من الوجبات الغذائية المقدمة له، كما أنه يرفض الخضوع لعملية قياس المؤشرات الحيوية من طرف طبيب المؤسسة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد