صور/ عامل الصويرة يتفقد مشاريع ملكية و يدعو لاحترام الآجال المحددة !

زنقة 20 | محمد المفرك

قام عامل إقليم الصويرة عادل المالكي أمس السبت بجولة ميدانية تفقدية مفاجئة لميناء الصويرة، والذي يخضع لعملية إعادة التأهيل، بالإضافة لمنطقة “بحر صانديو” و عدة أحياء بالمدينة العتيقة.

و وقف العامل على كل التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بالمنطقة المطلة على البحر وتأكيد استغلال الموقع الإستراتيجي للمنطقة المذكورة من أجل إنجاز مشاريع سياحية تستفيد منها الساكنة.

كما شدد العامل على ضرورة إنجاز مشاريع ترميم و تثمين المدينة العتيقة و المعالم التاريخية وكذا البنايات الآيلة للسقوط في الآجال المحددة لها ووفق قواعد الجودة العالية في آحترام تام لضوابط الطابع المعماري الأصيل للترميم ولهوية المدينة التاريخية.

وتندرج هذه الزيارة في إطار جولات العامل الميدانية العديدة بهدف تثمين المدينة العتيقة للصويرة وتنفيذا للإتفاقيات الموقعة، بخصوص “البرنامج التكميلي لتأهيل وتثمين المدن العتيقة 2019 / 2023″، تحت الرئاسة الفعلية، للملك محمد السادس وللإطلاع عن قرب على سير أشغال الترميم المختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد