صحيفة فرنسية : كتاب لزكرياء مومني ضد المغرب ألفته “كاثرين غراسييه”

زنقة 20 . الرباط

كشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن الكتاب الذي أصدره الملاكم المغربي زكريا مومني، و الذي نزل إلى الأسواق أمس الأربعاء تحت عنوان “الرجل الذي رغب في التحدث إلى الملك” ،هو من تأليف الصحفية الفرنسية “كاثرين غراسييه”،التي ما زالت متابعة أمام القضاء الفرنسي بتهمة ابتزاز الملك محمد السادس ماليا مع صديقها الصحفي “إيريك لوران”.

ذات الصحيفة أوردت، أن المزاعم السابقة لزكرياء المومني من كونه تعرض للتعذيب على أيدي رجال المخابرات المغربية، حركت في وقت سابق الشرطة الفرنسية لاستدعاء عبد اللطيف الحموشي المدير العام لـ “مديرية مراقبة التراب الوطني” أثناء تواجده بباريس للتحقيق معه ،وهو الأمر الذي خلق أزمة ديبلوماسية بين الرباط وباريس دامت لعام كامل ،قبل أن تتبدد غيومها مع الزيارات المتبادلة بين مسؤولي البلدين .

جدير بالذكر، أن الصحفية الفرنسية “كاثرين غراسييه” متورطة إلى جانب الكاتب الصحفي “إريك لوران” في ابتزاز الملك محمد السادس لقاء عدم نشرهما لكتاب وصفوه بأنه سيكشف جوانب سوداء ضد العائلة الملكية، كان من المنتظر أن ينزل إلى الأسواق خلال النصف الأول من العام القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد