مهاجر مغربي “يفضح” بالوثائق تلاعبات وكالة العمران الجنوب !

0

زنقة 20 | علي التومي

توصلت Rue20.com بشكاية مصورة من مواطن صحراوي يصرح من خلالها بكونه تعرض لعملية نصب واحتيال من وكالة العمران الجنوب بمدينة العيون.

و تعود تفاصيل القضية ، إلى ان الضحية كان قد إشترى قطعة أرضية ب 17 مليون سنتيم من سيدة تسكن بمدينة العيون ، كانت بدورها قد إستفادت منها في إطار بقع وزعتها وكالة الجنوب العمران قبل مايزيد عن اربع سنوات.

و يقول الضحية ، بأنه إشترى القطعة الارضية بطريقة قانونية مستندا في اقواله على أدلة و براهين موثقة و مختومة باختام الدولة ، كون القطعة الأرضية لها واجهتين داخل الوثائق ، ليتفاجأ بعد ذلك بان مصالح وكالة الجنوب قامت بقص مساحة البقعة و زيادتها إلى بقع ارضية اخرى مجاورة لها في إطار ما بررته بإجراء تعديل.

وطالب المشتكي “احمدناه المرصي” من الجهات الوصية والقضاء التدخل العاجل قصد إنصافه خصوصا بعد فقدانه لواجهة من قطعته الارضية دون وجه حق والتي إشتراها بعد عمل شاق بالديار الإسبانية حتى يتمكن من توفير سكن له و لأبنائه بمدينة العيون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد