الأمن يوقف السجين الفار من مستشفى الفارابي بوجدة !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت مصالح الامن الوطني التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن ببركان، صباح اليوم الاربعاء، في دوار الزعارة الواقع بجماعة بوغريبة بإقليم بركان، من توقيف شخص، كان قد أقدم على الفرار، الاثنين الماضي، من المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، أُثناء تلقيه العلاج.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء الابحاث التي باشرتها مصالح الامن الوطني التابعة لولاية أمن وجدة، مباشرة بعد فرار السجين من جنا قسم العظام.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن المعني بالأمر، البالغ من العمر حوالي 36 عاما، كان يقضي عقوبة حبسية بالسجن المحلي ببركان مدتها 18 شهرا، وذلك على خلفية تهمة أجل الاتجار في المخدرات.

وأشارت إلى أنه أثناء نقله الى المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، استغل غياب رجال الامن المكلفين بالحراسة، وهو ما دفعه الى الفرار من داخل الجناح الذي كان يتلقى فيه العلاج.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد