الكاف يلاحق حياتو و المغربي العمراني قضائيا بسبب عقود بالملايير !

0

زنقة 20 | متابعة

بدأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مراجعة كافة العقود التي وقعها رئيسه السابق الكاميروني عيسي حياتو بعدما تسلم الاتحاد الحكم الصادر ضده والمغربي هشام العمراني السكرتير العام السابق من المحكمة الاقتصادية المصرية.

ووقعت المحكمة الاقتصادية المصرية عقوبات ضد عيسي حياتو وهشام العمراني بتغريمهما 200 مليون جنيه، في قضية بيع الحقوق لشركة “لاغاردير” الفرنسية.

مصدر في الكاف، كشف لـ”سبوتنيك”، أن أحمد أحمد رئيس الكاف، أعطى تعليماته بضرورة مراجعة كافة العقود التي وقعها حياتو وملاحقته قضائيا في أية مخالفات ارتكبها خلال فترة رئاسته للكاف، التي امتدت 29 عاما.

وأشار المصدر إلى أن رئيس كاف حصل على تأييد فاطمة سامورا، التي تشرف ماليا وإداريا على الكاف من قبل الفيفا على كافة الإجراءات التي ستتخذ ضد حياتو.

الجدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية المصرية أدانت عيسى حياتو وهشام العمراني، إثر طلب جهاز حماية المنافسة المصري بتحريك الدعوى الجنائية ضدهما، لمخالفة قانون حماية المنافسة المصري رقم 3 لسنة 2005، ومنح الحقوق الحصرية للكاف بصورة مباشرة لشركة وحيدة، دون اتباع الإجراءات القانونية التي ينص عليها القانون.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد