وزارة الشباب والرياضة تُحمل جامعة البادمنتون مسؤولية خسارة المنتخب الوطني وتنفي تدخلها في تشكيلة الفريق

0

زنقة 20. الرباط

نفت وزارة الشباب والرياضة مسؤوليتها عن إقصاء المنتخب الوطني للبادمنتون المشارك ضمن فعاليات الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية الرباط 2019، مؤكدة أن هذا الادعاء “لا يرتكز على أي أساس سليم”.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، اليوم الجمعة، أن “أحد مواقع التواصل الاجتماعي نشر ما سماه ببيان استنكاري ورد فيه أن وزارة الشباب والرياضة مسؤولة عن إقصاء المنتخب الوطني للبادمنتون المشارك ضمن فعاليات الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية الرباط 2019″، مضيفة أن “هذا الادعاء لا يرتكز على أي أساس سليم”، وذلك تبعا لبعض العناصر الموضوعية.

وسجل البلاغ أن أولى هذه العناصر الموضوعية هي “أن الوزارة غير مخول لها اختيار طاقم المنتخبات الوطنية المشاركة ولا تشرف على تداريبها”، مضيفا أن “الأمر منوط بالإدارة التقنية للجامعات الرياضية المعنية بالنشاط موضوع المنافسة”.

واعتبرت الوزارة أن محرر البيان “يجهل أبجديات المشاركات الرياضية وكذا المعايير التقنية ذات الصلة بمسطرة اختيار اللاعبين وأساليب الإعداد الرياضي”، مبرزة أنه “يتحدث باسم الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون منتحلا صفة غير مخولة له قانونا”، علاوة على كونه مجهول الهوية.

وخلص البلاغ إلى أن المعطيات المضمنة بذلك البيان هي “مغلوطة وكاذبة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد