إحالة قاتلي “حارس سيارات” بالسعيدية على الوكيل العام !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

أحالت عناصر الشرطة القضائية القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالسعيدية، أول أمس الثلاثاء، شخصين على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، تتراوح أعمارهما ما بين 17 و 22 عاما، للاشتباه بتورطهما في ارتكاب جريمة قتل.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن المعنيين بالأمر، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وأنه تمت متابعتهما من أجل “الضرب والجرح المفضي الى الموت دون نية إحداثه”.

وأشارت إلى أنهما كان في حالة سكر ودخلا في شجار مع حارس ليلي للسيارات حول ثمن ركن السيارة، وأن الشجار تطور وتحول إلى جريمة قتل، بعد أن وجه إليه احدهما طعنة بواسطة مقص وأسقطته الارض وهو مضرج في دمائه.

وكشفت عن الهالك تم نقله الى المستشفى المحلي بالسعيدية من قبل عناصر الوقاية المدنية، غير أن قوة الضربة التي تعرض لها وتسببت لها في نزيف حاد استدعت نقله الى المستشفى الاقليمي الدراق ببركان حيث لفظ أنفاسه الاخيرة.

وخلف الحادث استياء كبيرا في صفوف المواطنين والمصطافين القاصدين لمدينة السعيدية، سيما وأن الواقعة وقعت في سائحة بئر ائنزان القلب النابض للمدينة السياحية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد