الغابون تهزم الجزائر وتفوز بتنظيم كأس أفريقيا للأمم 2017

زنقة 20 . الرباط

فازت الغابون بشرف تنظيم كأس أمم أفريقيا للأمم 2017، متغلبة على الملف الجزائري.

و منح الاتحاد الافريقي لكرة القدم ظهر اليوم الاربعاء شرف تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 31 للغابون خلفا لليبيا التي انسحبت لظروف أمنية.

وفاز بذلك الغابون بشرف تنظيم الدورة الافريقية القادمة متفوقة على الجزائر ومصر وغانا الذين دخلوا السباق لاحتضان العرس الافريقي القادم.

فبعدما كانت كل المؤشرات تميل لصالح الجزائر التي قدمت ملفا قالت السلطات الجزائرية أنه “ثقيل” لهيئة حياتو، غير أنه وفي آخر اللحظات انهزم ممثلو الملف الجزائري، لتفوز الغابون بتنظيم دورة 2017.

وكانت قبل دلك، صحيفة “لوموند” الفرنسية الشهيرة قد كشفت في عددها أمس الثلاثاء أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم سيمنح ظهر اليوم الاربعاء شرف تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 31 للغابون خلفا لليبيا التي انسحبت لظروف أمنية.

وحسب الصحيفة فإنها تحصلت على معلومات دقيقة تسريت من أروقة “الكاف” تؤكد فوز الغابون بشرف تنظيم الدورة الافريقية القادمة متفوقة على الجزائر ومصر وغانا الذين دخلوا السباق لاحتضان العرس الافريقي القادم.

تجدر الاشارة الى أن عدة موظفين فرنسيين يعملون في الاتحاد الافريقي لكرة القدم ما جعل بعض المتتبعين يرجحون تسريب بعض العمال في “الكاف” معلومات حول ما يدور في كواليس الهيئة الافريقية المسيرة لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد