فاجعة/ مقتل شخصين و نفوق العشرات من رؤوس الأغنام في انقلاب شاحنة بأزيلال !

0

زنقة 20 | متابعة

فاجعة حقيقية تلك التي عرفها إقليم أزيلال في الساعات الأولى من صبيحة يومه الأحد ، إثر وقوع حادثة سير خطيرة على الطريق الرابطة بين أيت بوكماز وأزيلال عبر تيزي نتيرغيست على مستوى تغبالوت نعثمان.

و أسفرت الحادثة عن وفاة شخصين على الأقل وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ، فيما سجل نفوق العشرات من رؤوس الأغنام والماعز التي كانت موجهة للبيع بمناسبة عيد الأضحى.

مصادر نقلت أن الحادثة المميتة وقعت في منعرج خطير قرب ايت امحمد، بعد انقلاب الشاحنة التي كانت تنقل أكباش عيد الأضحى من ايت عبي تيلوكيت إلى أسواق الماشية بأكادير.

و تعرضت الشاحنة لحادث انقلاب بعد فقدان السائقة السيطرة على مقودها ، بمنعرج قرب مدرسة تغبالوت نعثمان، حيث لفظ أحد الركاب مصرعه في الحين ، فيما توفي الثاني بمستعجلات المستشفى الإقليمي بأزيلال.

كما تم تسجيل نفوق عشرات رؤوس الاغنام ، في الوقت الذي هرعت مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية بأزيلال، إلى عين المكان و  المستشفى الاقليمي، للتحقيق في الحادث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد