تفاصيل مُحاكمة “بائعي العصير” بتهمة الاعتداء على مِصلي فاس

زنقة 20 . الرباط

وصلت محاكمة المُعتدين على مثلي فاس، لمرحلة الحسم، حيث استجابت الهيئة القضائية بالغرفة الجنحية لمحكمة الاستئناف بفاس الخميس المنصرم لملتمس دفاع مثلي فاس خلال الجلسة الأولى التي مثل فيها بائعي العصير المدانين ابتدائيا من اأجل “الإيذاء العمدي والعنف” بأبرعة أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما.

ونقلت “الأحداث المغربية”، أن المحكمة أجلت الشروع في محاكمة  المتهمين إلى جلسة فاتح أكتوبر المقبل. وعلى عكس الأجواء التي مرت فيها محاكمة المتهمين بتعنيف المثلي ليلا بالشارع العام حيث انتصب للدفاع عن المثلي الضحية والمتهمين بتعنيفه 135 محاميا ينتمون لعدة هيئات المحامين بالمغرب، وبلغت الحدة بين الطرفين في إحدى الجلسات ذروتها الأمر الذي تطلب من رئاسة الهيئة القضائية إيقاف أشغال الجلسة لتنظيم مداخلات الدفاع دون المساس بحق الطرفين، وبذلك أوصل القاضي منير البصري الملف إلى نهايته بإصداره الحكم على المتابعين في القضية التي شغلت الرأي العام المحلي خلال شهر رمضان المنصرم، كان عدد المحامين الذين حضروا الجلسة الأولى يوم الخميس المنصرم محدودا، إذ لم يتعد عددهم ستة محامين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد