درك مكناس يعتقل أفراد عصابة “قطاع الطرق” الذين أثاروا الرعب في المسافرين !

زنقة 20 | متابعة

تفاعلت مصالح الدرك الملكي بجهوية مكناس مع مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عصابة خطيرة لقطاع الطرق و هي تستهدف ليلا السائقين بين مكناس و فاس.

عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي نجحت في ظرف وجيز بتعليمات، من ايقاف شخصين ضمن العصابة الاجرامية للاشتباه في تورطهم ضمن الاعتداء.

هذا و كانت أشرطة فيديو قد انتشرت قبل أيام ، قيام مجرمين بقطع الطريق بأكوام من الأحجار، من الحجم الكبير، وتعريض أصحاب السيارات للسرقة، إذ يستغل اللصوص الإقبال المتزايد على سلك الطريق الوطنية رقم 4 نحو شواطئ المدن الشمالية.

شريط فيديو تناقله كثيرون ، أظهر حالة الرعب التي عاشها أصحاب العشرات من السيارات؛ ظلوا محاصرين لساعات بالمكان القريب من “عقبة الحيط لحمر”، بالقرب من مركز جماعة نزالة بني عمار التابعة لمولاي إدريس زرهون، حيث تعرضت سيارة، تحمل عائلة واحدة، لاعتداء من قبل العصابة التي تمكنت عناصرها من سرقة أغراض المعتدى عليهم، مع إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد