الأمن يُعنف عائلات الطلبة المعتقلين أمام سجن عين قادوس

زنقة 20 . متابعة

فضَّت عناصر الأمن بمدينة فاس، اليوم الإثنين، اعتصاما لأسر الطلبة المعتقلين بعين قادوس، والذين يخوض جلهم اضرابات مفتوحة عن الطعام.

وقال الاتحاد الوطني لطلبة المغرب، في بلاغ له، إن قوات الأمن فرقت العائلات تحت وابل من الضرب والشتم وابعدتها الى الشارع المطل على السجن المذكور، مهددة إياها إن هي حاولت العودة لمكان الإعتصام.

وكانت عائلات الطلبة المعتقلين بسجن عين قادوس بفاس، أعلنت على برنامج احتجاجي مع اقتراب موعد تقديم ابنائها أمام محكمة الإستئناف غدا الثلاثاء.

وقال بلاغ للجنة عائلات المعتقلين ، أن أبناءها على “حافة الاستشهاد، ويوما بعد يوم تتعمق معاناتهم ومعاناة عائلاتهم”، ودعا من أسماهم “الغيورين والشرفاء على مصالح الشعب المغربي وكل الإطارات المناضلة الحضور الوازن في البرنامج النضالي المسطر، ومساندة المعتقلين السياسيين”.

ودعت إلى “تجسيد اعتصام أمام البوابة الرئيسية لسجن عين قادوس طيلة اليوم الاثنين 15شتنبر2014، مرفوق بإضراب عن الطعام لمدة 24ساعة سينطلق على الساعة العاشرة صباحا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد