وثيقة/ الداخلية تحقق في اختلالات فاضحة بجماعة يترأسها برلماني بصفرو !

زنقة 20 | الرباط

فتحت وزارة الداخلية تحقيقاً في خروقات شابت مشاريع التأهيل الحضري لمدينة إموزار كندر إقليم صفرو ، و التي يترأسها البرلماني عن حزب التقدم و الإشتراكية إدريس بوطاهر.

و في جواب كتابي أرسله إلى أعضاء في المجلس البلدي ، كانوا قد طالبوا في وقت سابق “بخصوص الخروقات التي تعرفها المشاريع المفتوحة في إطار برنامج التأهيل الحضري بالمدينة” ، ذكر باشا المدينة أنه تم استدعاء لجنة تقنية إقليمية مختلطة قامت بمعاينة ميدانية لمشروع تهيئة المحاور الرئيسية للمدينة.

و سجلت اللجنة حسب باشا إموزار كندر ، مجموعة من الملاحظات تم عرضها على اللجنة الإقليمية لتتبع مشاريع التأهيل الحضري للمدينة لمعالجتها طبقاً للإجراءات المسطرية المعمول بها في هذا المجال.

فريق المعارضة بمجلس إيموزار كندر ، أصدر بلاغاً نوه فيه بـ”التقرير الذي رفعه الباشا بشأن الخروقات التي تعرفها الأشغال ، مشيداً بـ”الحضور الدائم للسيد باشا المدينة في مراقبة الأشغال مع تسجيله الغياب التام لممثلي اللجنة سيما ممثلي شركة العمران المخول لها القيام بالأشغال ومكتب الدراسات والمصلحة التقنية بالجماعة ما عدا ممثلي العمالة وهو الأمر الذي أكده السيد الباشا خلال اللقاء الذي عقد معه”.

كما أشار إلى تلقيه “ضمانات تطمينية من الباشا أن الأشغال ستعرف مراقبة صارمة عكس الأشغال السابقة التي مرت مرور الكرام” ، كما ناشد الفريق ” عامل إقليم صفرو بالتدخل شخصيا وتكثيف زيارات لجان المراقبة لمختلف الأشغال والأوراش المنجزة منها والتي هي في طور الإنجاز “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد