حارس البنين يحتفل مع زوجته المغربية بإقصاء أسود الأطلس !

زنقة 20 . متابعة

عاش حارس منتخب بنين فابيان فارنول موقفاً غريباً ونادراً عندما التقى بزوجته المغربية، بعد هزيمة وإقصاء منتخب “أسود الأطلس” بركلات الترجيح، ليتأهل “البنين” إلى دور الثمانية في بطولة كان 2019.

واختلطت المشاعر بين “رغبة فارنول، الذي جلس بديلاً في الاحتفال بالإنجاز التاريخي لبلاده، وبين احترامه لمشاعر زوجته المغربية -منية- التي ارتبط بها قبل 15 عاماً وأنجب منها طفلين”.

وقال الحارس فارنول، وهو صديق طفولة “مروان الشماخ”، وتزامل مع “رومان سايس وخالد بوطيب من نجوم المغرب ويتحدث العربية”، بعد المباراة “سأحاول إخفاء فرحتي في المنزل بسبب زوجتي، لكن أعلم أن أطفالي سيحتفلون”.

وحرس “فارنول” مرمى “بنين” في أول مباراتين بكأس الأمم، ثم ترك مكانه لزميله ساتورنين ألاغبي الذي تألق في ركلات الترجيح أمام “أسود الأطلس”.

ورغم أن “منية” قالت قبل اللقاء إنها ستدعم زوجها، إلا أن “المشاعر الوطنية طغت خلال اللقاء عقب خروج منتخب بلادها مما فرض على فارنول تجنب استفزازها”، وقال مازحاً إنه ينتظر “هديتها” وهي وجبة “كسكس” مغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد