“بوحدوز ناميبيا” يسطع نجمه في المغرب بعد تسجيله ضد مرماه !

0

زنقة 20 | القاهرة

أهدى مدافع منتخب ناميبيا إتامونو كيميني، فوزاً ثميناً للمنتخب المغربي في أولى مبارياته ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

فمن ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، أرسلت إلى داخل منطقة جزاء منتخب ناميبيا من حكيم زياش ، سدد اللاعب كيموين كرة بالخطأ سكنت شباك حارس مرماه في الدقيقة 89 معلنة عن تقدم المنتخب المغربي.

و بهذا الفوز ، حصد المغرب أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة التي يتصدرها حالياً ، في انتظار المباراة الثانية للمجموعة غدًا الاثنين بين ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=y_y5E21k_JA

اللاعب الناميبي الذي أهدى هدفاً ثميناً للمنتخب الوطني ، صار نجماً على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أطلق عليه المغاربة لقب “بوحدوز ناميبيا” و ذلك نسبةً إلى لاعب المنتخب عزيز بوحدوز ، الذي سجل ضد مرمى المنتخب في مونديال روسيا في المباراة الأولى ضد إيران.

اللاعب الناميبي لم يتقبل الهزيمة خاصةً و أنه كان سبباً مباشراً في ذلك و انهار باكياً إثر إعلان الحكم نهاية المباراة و فوز أسود الأطلس بصعوبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد