رونار : توقيت مباراة ناميبيا غير مناسب و الفوز نقطة الإنطلاقة نحو إحراز اللقب !

زنقة 20 | القاهرة | كمال لمريني | تصوير : محمد أربعي

قال الناخب الوطني، “هيرفي رونار”، إنه يجب تجنب “الاخطاء الساذجة”، واستغلال الفرص المتاحة، من أجل ضمان نقطة الانطلاقة في بطولة كأس إفريقيا.

وأشار الناخب الوطني في الندوة الصحفية، التي عقدها اليوم السبت، في قاعة الندوات بملعب السلام بالقاهرة، إلى جانب لاعب المنتخب يوسف ايت بناصر، وبحضور وسائل اعلام وطنية وأجنبية، إلى أنه “يجب علينا أن نكون جاهزين بكل المعابير التي تتطلبها المسابقة”.

وأَضاف :”علينا أن نحاول تسهيل المباراة على أنفسنا ونكون جيدين رغم ان توقيت المباراة هو توقيت غير مناسب لنا ، ولكن يجب أن نتعامل مع هذا العامل بشكل إيحابي” .

وتابع الناخب الوطني:”يجب علينا أن نتجنب الأخطاء الساذجة ونستغل الفرص المتاحة لنا، اجمل شيء ان تبدأ البطولة بانتصار فكل ما يهمنا هو نقطة الانطلاق ونقطة الوصول وعلينا أن نلعب بذكاء”.

وبخصوص لاعب المنتخب الوطني، حكيم زياش، قال رونار ” كلنا فخورين بكل ما حققه مع أياكس؛ لقد قدم موسما رائعا رفقة المزراوي ايضا، ونفتخر بما حققه اللاعبون، قبل أن يضيف “لست انا فقط بل كل الشعب المغربي كان فخورا بزياش وهذا جيد بالنسبة لنا ونحن بحاجة الى لاعب مثله ، زياش لديه خصال قيادية وعلينا استغلال هذه النقطة وأنا ممتن له وأتمنى ان يحقق اشياء جميلة مع المنتخب”.

وبشأن حمد الله عبد الرزاق، قال رونار قائلا:”الكل يتحمل المسؤولية وأتمنى ان لا يكون قد حصل شيء داخل المعسكر ، لدينا مجموعة رائعة ورائها جمهور مغربي شغوف بالكرة وجب علينا التركيز ونسيان كل ماوقع والحضور الجيد داخل رقعة الميدان”.

وأوضح رونار، أن بلهندة تعرض للإصابة على مستوى الكاحل وهو ما استدعى خوضه لحصة تدريبية بمفرده ومن المحتمل ان يشارك مع المجموعة في تداريب اليوم .

ولم يفصح رونار عن تشكيلة المنتخب الوطني وحيثياتها، تاركا الجواب السؤال الى يوم غد السبت.

و جواباً على سؤال حول مستقبله مع أسود الأطلس ، قال رونار :”تركيزنا الآن منصب على كأس أمم افريقيا ، أتمنى ان أبقى مع المنتخب المغربي لأطول مدة ممكنة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد